كيفية الترويج لفيديوهاتك على يوتيوب عبر الإنترنت


إن كنت تملك قناة على “يوتيوب” YouTube وترغب بالترويج لها، فقد تجد أن المهمة صعبة بالفعل، فنجاح قناة يوتيوب أمرٌ متعب وبحاجة إلى جهد في إيصال مقاطع الفيديو الخاصة بك لأكبر عدد ممكن من المهتمين، وبالتالي الحصول على متابعين كُثُر.

 ولكن هناك العديد من أصحاب الخبرة في مجال التسويق لقنوات وفيديوهات يوتيوب يقدمون خدماتهم داخل موقع خمسات، والتي تشمل العديد من الأمور، بما في ذلك جلب مشاهدات حقيقية، جلب متابعين فعليين، وغير ذلك الكثير.

في البداية قم بالدخول إلى موقع خمسات.لابد أن يكون لديك حساب على الموقع، وطريقة عمله سبق أن تم شرحها. بعد ذلك بإمكانك التّوجه من رئيسية الموقع إلى تصنيف “خدمات تسويق إلكتروني” ومن ثم “التسويق على يوتيوب“.

ستجد أمامك العديد من الخدمات التي يُقدمها البائعين داخل موقع خمسات. كما ستجد خدمات مثل جلب مشاهدات حقيقية للفيديو الذي تريده. أو كتابة تعليقات على الفيديو الذي تريده، أو جلب إعجابات له.بالإضافة إلى خدمات لزيادة عدد المشتركين بقناة يوتيوب الخاصة بك، والكثير غير ذلك. يمكنك أيضًا ترتيب الخدمات بحسب عدد المبيعات، تاريخ الإضافة.


بإمكانك اختيار الخدمة الذي تُناسبك وتلبي حاجتك.

 بعد ذلك يمكنك الاطلاع على وصف الخدمة وتقييمات من قام بشرائها من قبل، وبعد ذلك طلبها بالسعر الذي يتيحه صاحبها.

 بهذه البساطة ستتمكن من التسويق لقناتك أو لمقطع فيديو خاص بك على شبكة يوتيوب، مما يُساعدك على تطوير أعمالك هناك، ويدفعك إلى الأمام في عالم الفيديو والشّهرة.

اتمنى أن هذه التدوينة قد أعجبتكم وأستفدتم منها نلتقي في تدوينة أخرى.
رابط الموقع